بن غفير يريد عودة اقتحام المستوطنين للأقصى في العشر الأواخر
22:55 - 17 مارس 2024طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير بإلغاء الوضع القائم في المسجد الأقصى منذ سنوات والقاضي بوقف اقتحام المستوطنين في الحرم القدسي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.
وطالب وزير الأمن القومي باستمرار الاقتحامات للمسجد الاقصى خلال الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان.
ومن شأن مثل هذا التغيير أن يتسبب بتصعيد خطير في القدس والضفة الغربية.
وكان مجلس الحرب قد سحب في فبراير الصلاحيات المتعلقة بالمسجد الأقصى من بن غفير.
وطالب بن غفير سابقا بمنع الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان.


