#اقتصاد_سكاي
سلعخام برنت85.030(0%)خام مربان84.750(0%)النفط الأميركي الخفيف82.210(0%)الفضة30.77-0.665(-2.12%)الذهب2411.2744-3.5042(-0.15%)البلاديوم969.05-25.8133(-2.59%)البلاتين998.38-5.8404(-0.58%)عملاتالدولار الأميركي مقابل الجنيه المصري47.950(0%)الدولار الأميركي مقابل الدرهم الإماراتي3.67290(0%)الدولار الأميركي مقابل الريال السعودي3.75060(0%)الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي0.3054-0.00022(-0.07%)الدولار الأميركي مقابل الريال القطري3.64570(0%)الدولار الأميركي مقابل الريال العماني0.3848-0.0002(-0.05%)الدولار الأميركي مقابل الدينار البحريني0.3769+0.00001(+0%)الدولار الأميركي مقابل الدينار العراقي13090(0%)الدولار الأميركي مقابل الليرة التركية33.0214+0.2201(+0.67%)الدولار الأميركي مقابل الدرهم المغربي9.8067-0.0223(-0.23%)الدولار الأميركي مقابل الدينار الليبي4.83880(0%)الدولار الأميركي مقابل اليورو0.9167-0.0033(-0.36%)الدولار الأميركي مقابل الجنيه الإسترليني0.7695-0.0047(-0.61%)الدولار الأميركي مقابل الين الياباني157.77-1.02(-0.64%)الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية895000(0%)الدولار الأميركي مقابل اليوان الصيني7.25-0.0076(-0.1%)الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري0.894-0.0023(-0.26%)بيتكوين58740+1207(+2.1%)ريبل0.5352+0.06069(+12.79%)إيثريوم3154.2+44.5(+1.43%)لايتكوين69.91+0.61(+0.88%)أسواقسوق أبوظبي9142.94-8.36(-0.09%) شركة اسمنت الخليج0.585+0.075(+14.71%)بنك الشارقة0.77+0.071(+10.16%) شركة حياة للتأمين 0.994-0.066(-6.23%)EASY LEASE 26-1.28(-4.69%)شركة اشراق للاستثمار0.326+0.009(+2.84%)مجموعة ملتيبلاي2.23+0.05(+2.29%)سوق دبي المالي4103.93+12.95(+0.32%)شركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير ش.م.ع.1.6+0.15(+10.34%)بنك دبي التجاري ش.م.ع6.3+0.21(+3.45%)دبي الإٍسلامية للتأمين وإعادة التأمين - أمان0.365-0.012(-3.18%)بنك السلام ش.م.ب2.04-0.06(-2.86%)دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع0.39+0.007(+1.83%)شركة ديار للتطوير ش.م.ع.0.703+0.003(+0.43%)السوق السعودي11792.41+8.32(+0.07%)الإعادة السعودية30.65+2.35(+8.3%)MIAHONA33.65+2.25(+7.17%)MAYAR3.15-0.25(-7.35%)LADUN3.08-0.23(-6.95%)SMASCO8.88+0.15(+1.72%)أرامكو السعودية28.15+0.05(+0.18%)بورصة مصر28287.98-178.26(-0.63%)TORA CEMENT70.7+12.7(+21.9%)DELTA INSUR17.07+2.84(+19.96%)MOD SHOROUK35.16-67.84(-65.86%)المصرية للمشروعات4.06-5.84(-58.99%)بلتون المالية 3.06+0.12(+4.08%)EL KHAIR RI0.554-0.014(-2.47%)سوق الكويت7097.75+37.58(+0.53%)AL MAIDAN D795+72(+9.96%)INDEPEN. PETROL517+46(+9.77%)الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي98.2-8.8(-8.22%)NAT CLEANING43.3-3.4(-7.28%)بنك الخليج ش.م.ك.ع2780(0%)مجموعة جي أف اتش المالية ش م ب93.5+1.5(+1.63%)بورصة قطر10177.27+15.67(+0.15%)أعمال0.823+0.046(+5.92%)إزدان0.798+0.03(+3.91%)الأهلي3.727-0.149(-3.84%)BEEMA3.729-0.134(-3.47%)قطر لصناعة الألومنيوم1.335-0.013(-0.96%)سوق مسقط4700.237+4.656(+0.1%)OM UNTD INSU0.245+0.01(+4.26%)صناعة مواد البناء0.052+0.002(+4%)ظفار للمرطبات0.185-0.02(-9.76%)OMAN QATAR INS0.17-0.009(-5.03%)PHOENIX POWER CO0.0620(0%)بنك صحار0.139+0.001(+0.73%)بورصة البحرين1991.751-2.813(-0.14%)بنك الإثمار0.028+0.002(+7.69%)بنك البحرين الوطني0.53+0.003(+0.57%)KHALEEJI BANK0.08-0.008(-9.09%)عقارات السيف0.131-0.002(-1.5%)مصرف السلام0.219-0.003(-1.35%)بورصة تونس9831.07+16.71(+0.17%)أخبار"العقارات" قد لا تكون محور التركيز في اجتماع الصين المقبلوزير الكهرباء المصري يؤكد وجود خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقةدبي مول يستقبل نحو 60 مليون زائر بالنصف الأول 2024بين بايدن وترامب.. هل هناك عمر مثالي لمنصب الرئيس؟روسيا تخمد حريق بصهريج للنفط بعد غارة بطائرة مسيرة
سلعخام برنت85.030(0%)خام مربان84.750(0%)النفط الأميركي الخفيف82.210(0%)الفضة30.77-0.665(-2.12%)الذهب2411.2744-3.5042(-0.15%)البلاديوم969.05-25.8133(-2.59%)البلاتين998.38-5.8404(-0.58%)عملاتالدولار الأميركي مقابل الجنيه المصري47.950(0%)الدولار الأميركي مقابل الدرهم الإماراتي3.67290(0%)الدولار الأميركي مقابل الريال السعودي3.75060(0%)الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي0.3054-0.00022(-0.07%)الدولار الأميركي مقابل الريال القطري3.64570(0%)الدولار الأميركي مقابل الريال العماني0.3848-0.0002(-0.05%)الدولار الأميركي مقابل الدينار البحريني0.3769+0.00001(+0%)الدولار الأميركي مقابل الدينار العراقي13090(0%)الدولار الأميركي مقابل الليرة التركية33.0214+0.2201(+0.67%)الدولار الأميركي مقابل الدرهم المغربي9.8067-0.0223(-0.23%)الدولار الأميركي مقابل الدينار الليبي4.83880(0%)الدولار الأميركي مقابل اليورو0.9167-0.0033(-0.36%)الدولار الأميركي مقابل الجنيه الإسترليني0.7695-0.0047(-0.61%)الدولار الأميركي مقابل الين الياباني157.77-1.02(-0.64%)الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية895000(0%)الدولار الأميركي مقابل اليوان الصيني7.25-0.0076(-0.1%)الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري0.894-0.0023(-0.26%)بيتكوين58740+1207(+2.1%)ريبل0.5352+0.06069(+12.79%)إيثريوم3154.2+44.5(+1.43%)لايتكوين69.91+0.61(+0.88%)أسواقسوق أبوظبي9142.94-8.36(-0.09%) شركة اسمنت الخليج0.585+0.075(+14.71%)بنك الشارقة0.77+0.071(+10.16%) شركة حياة للتأمين 0.994-0.066(-6.23%)EASY LEASE 26-1.28(-4.69%)شركة اشراق للاستثمار0.326+0.009(+2.84%)مجموعة ملتيبلاي2.23+0.05(+2.29%)سوق دبي المالي4103.93+12.95(+0.32%)شركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير ش.م.ع.1.6+0.15(+10.34%)بنك دبي التجاري ش.م.ع6.3+0.21(+3.45%)دبي الإٍسلامية للتأمين وإعادة التأمين - أمان0.365-0.012(-3.18%)بنك السلام ش.م.ب2.04-0.06(-2.86%)دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع0.39+0.007(+1.83%)شركة ديار للتطوير ش.م.ع.0.703+0.003(+0.43%)السوق السعودي11792.41+8.32(+0.07%)الإعادة السعودية30.65+2.35(+8.3%)MIAHONA33.65+2.25(+7.17%)MAYAR3.15-0.25(-7.35%)LADUN3.08-0.23(-6.95%)SMASCO8.88+0.15(+1.72%)أرامكو السعودية28.15+0.05(+0.18%)بورصة مصر28287.98-178.26(-0.63%)TORA CEMENT70.7+12.7(+21.9%)DELTA INSUR17.07+2.84(+19.96%)MOD SHOROUK35.16-67.84(-65.86%)المصرية للمشروعات4.06-5.84(-58.99%)بلتون المالية 3.06+0.12(+4.08%)EL KHAIR RI0.554-0.014(-2.47%)سوق الكويت7097.75+37.58(+0.53%)AL MAIDAN D795+72(+9.96%)INDEPEN. PETROL517+46(+9.77%)الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي98.2-8.8(-8.22%)NAT CLEANING43.3-3.4(-7.28%)بنك الخليج ش.م.ك.ع2780(0%)مجموعة جي أف اتش المالية ش م ب93.5+1.5(+1.63%)بورصة قطر10177.27+15.67(+0.15%)أعمال0.823+0.046(+5.92%)إزدان0.798+0.03(+3.91%)الأهلي3.727-0.149(-3.84%)BEEMA3.729-0.134(-3.47%)قطر لصناعة الألومنيوم1.335-0.013(-0.96%)سوق مسقط4700.237+4.656(+0.1%)OM UNTD INSU0.245+0.01(+4.26%)صناعة مواد البناء0.052+0.002(+4%)ظفار للمرطبات0.185-0.02(-9.76%)OMAN QATAR INS0.17-0.009(-5.03%)PHOENIX POWER CO0.0620(0%)بنك صحار0.139+0.001(+0.73%)بورصة البحرين1991.751-2.813(-0.14%)بنك الإثمار0.028+0.002(+7.69%)بنك البحرين الوطني0.53+0.003(+0.57%)KHALEEJI BANK0.08-0.008(-9.09%)عقارات السيف0.131-0.002(-1.5%)مصرف السلام0.219-0.003(-1.35%)بورصة تونس9831.07+16.71(+0.17%)أخبار"العقارات" قد لا تكون محور التركيز في اجتماع الصين المقبلوزير الكهرباء المصري يؤكد وجود خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقةدبي مول يستقبل نحو 60 مليون زائر بالنصف الأول 2024بين بايدن وترامب.. هل هناك عمر مثالي لمنصب الرئيس؟روسيا تخمد حريق بصهريج للنفط بعد غارة بطائرة مسيرة
أخبار روسيا

موسكو لا تستبعد أي شيء بشأن إحياء اتفاق تصدير الحبوب

سكاي نيوز عربية - أبوظبي
روسيا انسحبت من اتفاق تصدير الحبوب.. أرشيفية
روسيا انسحبت من اتفاق تصدير الحبوب.. أرشيفية

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين، الجمعة، إن روسيا لا تستبعد أي سيناريوهات فيما يتعلق بإمكانية إحياء اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود الذي لم يعد ساريا.

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الخميس، بعد اجتماع مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إنهما ناقشا أمن الملاحة في البحر الأسود بما في ذلك اتفاق تصدير الحبوب.

ووافقت روسيا على الصفقة التي أبرمت بوساطة تركيا والأمم المتحدة، وسهل الاتفاق على مدار عام مرور الصادرات الزراعية الروسية والأوكرانية عبر البحر الأسود قبل أن ينتهي في يوليو 2023.

وقالت موسكو في ذلك الوقت إنها لن تجدد الاتفاق إلا إذا تم رفع العقبات التي تحول دون وصول سلعها الزراعية إلى الأسواق العالمية.

وردا على سؤال اليوم بشأن تجديد محتمل للصفقة في ضوء تصريحات أردوغان، قال بيسكوف "الكرملين لا يستبعد أي اتفاقات. لقد قال الكرملين، وبالمثل قال الرئيس (فلاديمير) بوتين مرارا، إنه منفتح على الحوار".

وأضاف بيسكوف أن أي اتفاق بشأن الحبوب يجب أن يكون جزءا من حزمة من الأمور "في السياق العام للوضع الحالي".

أخبار روسيا

سفينة لنقل البضائع - أرشيفية
أخبار روسيا

العقوبات تشل أسطول الظل الروسي

اقتصاد روسيا - موسكو
أخبار روسيا

روسيا تقر ضرائب جديدة قد تُدر 30 مليار دولار إضافية

أرشيفية.. حريق بصهريج للنفط في روسيا
أخبار روسيا

روسيا تخمد حريق بصهريج للنفط بعد غارة بطائرة مسيرة

عملات - الدولار الأميركي مقابل اليوان الصيني
خاص

ما الذي يعنيه تحول تجارة النقد الأجنبي الروسي لليوان؟

اقرأ أيضاً

أرشيفية.. حريق بصهريج للنفط في روسيا
أخبار روسيا

روسيا تخمد حريق بصهريج للنفط بعد غارة بطائرة مسيرة

الروبل الروسي
أخبار روسيا

روسيا تخفف قيود العملات الأجنبية على المصدرين

عملات - الدولار الأميركي مقابل اليوان الصيني
خاص

ما الذي يعنيه تحول تجارة النقد الأجنبي الروسي لليوان؟

الروبل الروسي
أخبار روسيا

11 مليار دولار أرباحا للأباطرة الروس من اقتصاد الحرب