أخبار الإمارات

خالد بن محمد بن زايد يدشّن محطة قطار الركاب بأبوظبي

دشّن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي